وزير الصناعة: إندونيسيا قد تحتاج إلى إمدادات الطاقة من روسيا حتى عام 2045
متابعة / احمد مدنى : شعاع نيوز
صرح وزير الصناعة الإندونيسي غوس غوميوانغ كارتاساسميتا إن بلاده قد تحتاج إلى إمدادات طاقة موثوقة، بما في ذلك من روسيا، لتنفيذ استراتيجيتها التنموية حتى عام 2045
وأشار إلى أن أمن الطاقة يُعدّ عنصرًا أساسيًا لتحقيق رؤية “إندونيسيا الذهبية 2045
وأوضح الوزير، في تصريح له أن عملية التصنيع في إندونيسيا تتطلب إمدادات طاقة مستقرة ومستدامة قادرة على تلبية الاحتياجات المتزايدة للاقتصاد
وكما أضاف أن السوق العالمي يتجه بشكل متزايد نحو المنتجات والطاقة الخضراء، ما يجعل التحول إلى مصادر طاقة نظيفة ضرورة ملحّة خلال المرحلة المقبلة
وأشار كارتاساسميتا إلى أن روسيا يمكن أن تلعب دورًا في دعم إندونيسيا لتحقيق هذا التحول، من خلال المساهمة في تأمين إمدادات الطاقة وتطوير الحلول المرتبطة بالطاقة المستدامة
عدد المشاهدات: 3


