الخارجية الروسية: القيادة الأوروبية تتجاوز الرايخ الثالث في مستوى العداء لروسيا
متابعة / احمد مدنى : شعاع نيوز
صرّحت، ماريا زاخاروفا المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ، اليوم الإثنين، بأن القيادة الأوروبية الموحدة قد تجاوزت ألمانيا النازية بمستوى كراهيتها لروسيا
وكتبت زاخاروفا في مقال نشرته وزارة الخارجية للمؤتمر العلمي والعملي “الدبلوماسية السوفييتية في الحرب الوطنية العظمى 1941-1945: دروس واستنتاجات
لقد تجاوزت قيادة أوروبا الموحدة الرايخ الثالث بكراهية روسيا من نواحٍ عديدة، حيث أعلنت صراحةً بدء الاستعدادات للحرب مع روسيا لإلحاق هزيمة استراتيجية” بنا
وأكدت الدبلوماسية أن روسيا تواجه اليوم تقريبًا نفس الخصم الذي واجهته خلال الحرب الوطنية العظمى
وكما أضافت ماريا في مقالها: “إذا نظرنا إلى أوكرانيا، نجد أن نظام كييف قد اعتمد بالفعل رموزًا نازية لوحداته العسكرية. جميع المظاهر الخارجية موجودة، وهناك شعورٌ مُريعٌ بالديجافو (نفس المشاعر القديمة)
الجدير بالذكر ان روسيا تحتفل سنويًا بيوم الذكرى والحزن في 22 حزيران/يونيو، إحياءً لذكرى واحدة من أكثر التواريخ مأساوية في تاريخ البلاد، ألا وهي بداية الحرب الوطنية العظمى التي راح ضحيتها ما يقرب من 27 مليون سوفييتي
عدد المشاهدات: 2


